-->
EMX SPORT EMX SPORT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وكيل بيل يرد على زيدان بقسوة


رد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال لاعب ريال مدريد جاريث بيل، على تصريحات مدرب الفريق زين الدين زيدان، والتي طالب من خلالها النجم الويلزي بمغادرة أسوار النادي.
وظهر زيدان في المؤتمر الصحفي في أعقاب مباراة بايرن ميونيخ ببطولة الأبطال الدولية والتي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لهدف.
وقال المدرب الفرنسي إن بيل لم يشارك لأن النادي يعمل على رحيله وإيجاد عرض مناسب له، وهو ما تسبب في غضب وكيل أعمال اللاعب.
زيدان كان صريحا للغاية بقوله "سنرى إذا كان الأمر (الانتقال) سيحصل غدا، وإذا تم الأمر فذلك سيكون أفضل، لنأمل أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع".


وأشار زيدان الى أن الجناح البالغ 30 عامُا ليس جاهزا بدنيا من أجل الفريق، لكن تحقيق رغبة المدرب الفرنسي بأن تتم صفقة رحيله عن النادي الملكي ليست بالأمر السهل بسبب الراتب المرتفع الذي يتقاضاه الويلزي.
وأكد أن "الأمر ليس شخصيا. في بعض الأحيان تحصل بعض الأمور لأن هناك ضرورة. ليس لدي أي شيء ضده. علينا اتخاذ القرارات وتغيير الأمور، هذا كل ما في الأمر. لا أعلم إذا الأمر سيتم في الساعات الـ24 أو الـ48 المقبلة. الوضع سيتغير، وهذا أفضل بالنسبة للجميع".
بينما كان رد جوناثان بارنيت حيال تصريحات زيدان.. "نحن نعمل على رحيل اللاعب، زيدان شخص مغزي وما قال عار، لم يظهر أي احترام للاعب الذي قدم الكثير لريال مدريد". 
يمتلك اللاعب عقدًا ممتدًا مع الفريق الملكي حتى إنقضاء موسم 2021-2022، وينشط بالفريق منذ 6 أعوام منذ القدوم من توتنهام هوتسبير في صفقة قياسية، حيث ساهم في تتويج الفريق بأربع بطولات لدوري أبطال أوروبا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

EMX SPORT

2019-2020