-->
EMX SPORT EMX SPORT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيرفي رونار يعلن في حسابه على تويتر استقالته من تدريب المغرب



عرض الصورة على تويتر

أعلن الفرنسي إيرفي رونار مدرب منتخب المغرب استقالته بشكل رسمي اليوم الأحد بحسب ما ورد في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الإنترنت.

وعّبر رونار عن فخره بالتجربة التي خاضها خلال السنوات الفائتة مع أسود الأطلس موجهاً شكره لكل من اللاعبين والطاقم والجماهير ومؤكداً سعادته بالفترة التي عاشها على الأراضي المغربية.

وأكّد رونار أنّ استقالته جاءت عقب دراسة طويلة مشيراً في الوقت ذاته للخيبة التي حدثت إثر الخروج من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، ومذكراً بالإنجازات التي تحققت فترة تدريبه لمنتخب المغرب وأبرزها التأهل إلى كأس العالم 2018.

وفي الأسبوع الفائت تمّ الإشارة إلى خبر استقالة رونار إلا أن الاتحاد نفى الخبر مؤكداً أنه لم يتلق أي إشعار بالاستقالة من المدرب.
واستلم رونار (50 عاماً) تدريب منتخب المغرب في شباط/فبراير 2016 بعد أن حقق إنجازات لافتة بفوزه بلقب كاس أمم إفريقيا مع زامبيا 2012 ومع كوت ديفوار 2015.
وتعرض رونار لانتقادات كثيرة خلال فترة توليه لمنصبه الأخير وذلك بسبب عدم استدعاء العديد من اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية إلى قائمة منتخب المغرب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

EMX SPORT

2019-2020