-->
EMX SPORT EMX SPORT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيغالو يعتزل اللعب مع المنتخب النيجيري


وخرجت نيجيريا من نصف النهائي بهدف قاتل للجزائري رياض محرز منح فريقه الفوز 2-1، قبل تتويج محاربي الصحراء باللقب بالفوز على السنغال 1-صفر الجمعة. أما نيجيريا، فاحتلت المركز الثالث بفوزها على الخاسرة الثانية في نصف النهائي، تونس، بهدف نظيف سجله إيغالو نفسه.
وقال المهاجم البالغ 30 عاماً في بيان السبت "لقد أمضيت رحلة مذهلة خلال الأعوام الخمسة (مع المنتخب)، لكن بعد استشارات مطلوبة ومعمقة مع عائلتي، قررت أن الوقت حان لاعتزال" اللعب الدولي.
أضاف مهاجم فريق شنغهاي شينهوا الصيني "حان وقت التركيز على كرة القدم على مستوى الأندية ومنح اللاعبين الشبان فرصة التعلم والنمو".
وكاد المهاجم يرحل عن صفوف منتخب "سوبر إيغلز" ("النسور الممتازة") بعد مونديال روسيا 2018، اذ تعرض لانتقادات قاسية وصلت إلى حد التهديد بالقتل، لكنه بقي بتحفيز من مدربه الألماني غرنوت روهر الذي قال اللاعب في بيانه اليوم أنه وقف إلى جانبه في مواجهة كل الظروف.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

EMX SPORT

2019-2020