-->
EMX SPORT EMX SPORT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل تنتصر السيدة العجوز على النادي الملكي في صراع الفوز بالفرنسي بوغبا؟


يعد نادي أتليتكو مدريد أحد أكثر الأندية حراكًا ونشاطًا في موسم الانتقالات الصيفيّ الحاليّ، بإبرامه عددًا كبيرًا من الصفقات الرائعة والمميزة، كما يعد كذلك من أكثر الأندية إنفاقًا على الانتدابات الصيفية، ويبدو أنه ما زال لم يكتف بعد من الصفقات، ويخطط لصفقات جددة.
اقرأ ايضًا..5 نجوم رفضت التدرب مع فرقها لاجبارها على بيعهم
حسبما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، فإن أتليتكو مدريد يستعد لتفجير قنبلة في الميركاتو، حيث ينشد التعاقد مع لاعب وسط الميدان الدانماركي الدوليّ، كريستيان ايريكسن، لاعب توتنهام.
وأفادت الصحيفة بأن الاتليتي يفكر في ضم ايريكسن على خلفية تعقد مفاوضاته مع ريال مدريد لضم لاعب وسط الميدان الكولومبي الدوليّ، خيمس رودريغيز، بسبب رفض النادي الملكي التفريط في لاعبه لجاره اللدود، وتفضيله رحيله عن صفوفه إلى خارج أندية الليغا.
وهو الأمر الذي دفع الروخي بلانكوس للتفكير في انتداب ايريكسن من السبيرز، خاصة في ظل التفاهم بينهما مؤخرًا، والذي أثمر عن انتقال الظهير الإنجليزي الدوليّ، كيران تريبيير إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو، وقد يكون مشجعًا للحصول على خدمات إيريكسن أيضًا.

ايريكسن يحتفل بهدفه في مرمى كريستال بالاس بالبريميرليغ
وكان إيريكسن متواجدًا على رادار الميرينغي في الفترة السابقة، ليكون بديلًا للاعب الكرواتي الدوليّ المخضرم، لوكا مودريتش، الذي أثيرت حوله أقاويل بأنه سينتقل إلى أحد أندية القمة في الكاليتشو، وتحديدًا تم ربط اسمه بنادي إنتر ميلان، ولكن بعدما عاد الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب الفريق، فإن فكرة مغادرته بيرنابيو قد تم تجميدها، ليفتح الباب للجار المدريدي للانقضاض على إيريكسن بحرية.
وبجانب اهتمام اللوس بلانكوس باللاعب، كان هناك اهتمامًا مماثل من عدة أندية كبرى بضمه، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد، حيث أن قدرات اللاعب، وكذلك وضعيته التعاقدية، تغري العديد من الأندية بالتعاقد معه، حيث يتبقى موسم واحد في عقده مع النادي اللندني، حيث ينتهي عقده في صيف 2020، وهو ما يحتم على ناديه بيعه في الميركاتو الحاليّ، خوفًا من رحيله بصفة مجانية، خاصة أنه لم يوافق على عروض تجديد عقده.
الجدير بالذكر أن إيريكسن صاحب الـ 27 عامًا، قد شارك مع السبيرز بالموسم المنقضي في 35 مباراة بالبريميرليغ، ونجح خلالها في تسجيل 8 أهداف، وصناعة 12 هدفًا، وكان قد انضم إلى ناديه في صيف 2013، قادمًا من أياكس أمستردام، بمقابل قدره نحو 13.5 مليون يورو.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

EMX SPORT

2019-2020